الفارابي تطلق حملتها الكبرى لتوزيع كسوة العيد

2019-06-03

الفارابي تطلق حملتها الكبرى لتوزيع كسوة العيد

بمبادرة من فريق نبض الحياة التطوعي وبدعم من كلية الفارابي الجامعة وزعت كسوة العيد على الاطفال الايتام من مختلف احياء ومناطق العاصمة بغداد. وأقيم حفل بهيج في القاعة الرئيسة لنادي الفارابي 


 بمبادرة من فريق نبض الحياة التطوعي وبدعم من كلية الفارابي الجامعة وزعت كسوة العيد على الاطفال الايتام من مختلف احياء ومناطق العاصمة بغداد. وأقيم حفل بهيج في القاعة الرئيسة لنادي الفارابي وافتتح الاحتفال الدكتور نوري الزكم رئيس قسم الاعلام وبحضور الدكتورة نهلة العنزي والدكتور عدنان لفته ممثلين عن قسم الاعلام والدكتورة ورود ناجي من مركز الجنائن الثقافي والاستاذ  ازهر الجبوري من قسم القانون .

والقى الدكتور نوري الزكم والدكتور صباح الشجيري والاستاذ ازهر الجبوري كلمات أشادوا فيها بمبادرات كلية الفارابي الجامعة و فريق نبض الحياة التطوعي وأسهاماته المتواصلة في اغلب المناسبات لرسم الابتسامات على وجوه الاطفال الايتام والمحرومين.
والقت الدكتورة نهلة نجاح كلمة فريق نبض الحياة مبينة ان هدف الفريق دوما رعاية الايتام والاطفال والاهتمام بهم عبر مبادرات مستمرة تجسيدا للتماسك الاجتماعي وإشاعة مباديء المحبة والسلام.
وقدمت فرقة السنافر  للاطفال فقرات متنوعة اسعدت الحاضرين من الاطفال الذين تفاعلوا معها بالرقص والاحتفال.
ووزعت كسوة العيد على نحو ٥٠٠ طفل وطفلة من اعمار سنتين الى ستة عشر عاما جاءوا من مناطق حي طارق والحرية والدورة والحسينية والتاجي والاعظمية والشعب..
وعبر الاطفال عن فرحهم وامتنانهم للفريق و الأعضاء عن الاحتفالية والهدايا القيمة التي قدم ت خاصة وانها ليست المرة الأولى التي تقوم بها الكلية والفريق بهذه الحملات والتي هدفها النهوض بواقع هولاء الاطفال ورسم الفرحة على ملامحهم البريئة
تهيئة الطابعة   العودة الى صفحة تفاصيل الخبر